موعد مسلسل حب للايجار على قناة MBC4 يوميا

موعد مسلسل حب للايجار على قناة MBC4 يوميا

    مواعيد واوقات عرض المسلسل التركى حب للايجار على قناة MBC4 ومواعيد اعادة المسلسل يوميا من خلال القناة.

    مسلسل حب للايجار "Kiralik Ask" وهو النسخة المدبلجة من المسلسل التركى الشهير والذي يتم عرضه فى الوقت الحالى من خلال شبكة قنوات ام بى سي وتحديداً يعرض المسلسل المدبلج من يومياً على قناة MBC4  وفى هذا المقال سوف نقدم مواعيد عرض واعادة المسلسل الشهير من اجل متابعة حلقاته المميزة.

    موعد مسلسل حب للايجار

    مسلسل حب للايجار هو عمل درامي تركى من بطولة النجوم "التشين سانغو، بانش اردوتش، صالح باديمجي، سينام أوزتورك، نرجس كومباسار، لفنت اولغن، فردي مرتر، مليسا غيز جينغيز، حكمت كورموكتشو، كرم فرتنا، سلنم يلس، أونور بويوكتوبتشو، عثمان أكتشا، مليسا شنولسون" ومجموعة كبيرة من النجوم، والمسلسل من انتاج شركة Ortaks ومن إخراج متين بالك أوغلو وتأليف مرج عجمي.

    قصة مسلسل حب للايجار المعروض على MBC4

    يجسد مسلسل حب للايجار الصراع بين الحب والحياة حيث يُعرض على النادلة ديما عرضاً مغرياً يستحيل رفضه مقابل ايقاع شاب الاعمال الناجح "عمر" فى حبها، عندها تقبل ديما العرض بسبب وضعها المادي البائس، لتبدأ خيبات الأمل والمفاجاجات المتعددة تنهال على حياتها.

    موعد مسلسل حب للايجار المعروض على MBC4

    يعرض مسلسل حب للايجار مدبلج يومياً من الأحد – الخميس من خلال قناة MBC4 الفضائية ويمكنكم متابعة احداث وحلقات المسلسل الجديد بشكل يومى فى المواعيد التالية.
    • الاحد – الخميس " الساعة 9 مساءاً" بتوقيت المملكة العربية السعودية.
    • الاحد – الخميس " الساعة 6 مساءاً" بتوقيت غرينتش.

    1. متى عرض الموسم الثاني لمسلسل حب للاجار

      ردحذف
    2. انا هاد المسلسل ما فهمت قصته وبالاخير شو بصير

      ردحذف
    3. متى يعرض مسلسل حب الايجار على قناه ام بي سي 4 في سنه2023

      ردحذف