ترجمة فرانكو من عربى اون لاين

ترجمة فرانكو من عربى اون لاين
    ترجمة فرانكو فيس بوك الارقام اون لاين من عربى الى فرانكو ومن فرانكو الى عربى، تطبيق بسيط يساعد على ترجمة نصوص المحادثات العربية الي لغة الفرانكو وترجمة جمل الفرانكو الى اللغة العربية بطريقة بسيطة ومباشرة الكترونياً.

    قم بلصق جملة "عربى أو فرانكو" واضغط على ترجمة ليتم تحويل الحروف العربية الى ارقام وحروف فرانكو وكذلك تحويل حروف الفرانكو والعكس ، لترجمة فرانكو الى العربية تأكد من حروف الجملة.

    تحويل الكلام من عربى الى فرانكو




    فرانكو الى العربية بإعتبارها لغة بدون قواعد محددة فى كتابتها يصعب الحصول على ترجمة دقيقة لها لإختلاف اسلوب الكتابة من شخص إلى أخر ودرجة اتقان هذا الشخص والتعود عليها، استخدم هذا التطبيق لترجمة الكلمات والجمل العربية الى الفرانكو وللحصول على ترجمة صحيحة للعبارات المكتوبة بالفرانكو تأكد أولاً من كتابة وطريقة صياغة الحروف.



    لغة الفرانكو وبداية نشأتها وسبب استخدامها انتشرت هذه اللغة بشكل كبير مع بداية وجود خدمات التواصل الإجتماعي والعاب الاون لاين وفى البداية بسبب عدم دعم تلك المواقع والالعاب للغة العربية كان بديلأ عنها - كتابة الكلمات العربية بحروف انجليزية - مع استبدال الحروف الزائدة بأرقام ورموز محددة، يكثر استخدام هذه اللغة بمواقع التواص الإجتماعي وتطبيقات المحادثة "فيس بوك، تويتر، واتس اب" وبالتعود والممارسة يسهل اتقان اللغة وكتابتها بشكل جيد.


    اهم رموز واختصارات الفرانكو وطريقة ترجمتها:

    لوحة مفاتيح الفرانكو


    مجموعة من ابرز الرموز واختصارات الجمل الطويلة بالفرانكو والترجمة العربية لها، رموز وارقام يتم استخدامها لترجمة بعض الحروف العربية وبعض الاختصارات القصيرة والتى تشير لجمة عربية كاملة مختصرة لبعض الحروف.
    فرانكو ترجمتها العربية
    2 همزة مثل كلمة سؤال تكتب so2al وكلمة سبأ تكتب saba2
    3 ع ويمكن كتابة حرف غ بالشكل التالي '3
    6 ط
    4 ش
    7 ح
    5 خ ويمكن أن تكتب '7 أو kh
    8 ق
    9 ص
    9' dad arabizi أما ما عدا ذلك فيكتب بتغيير الحرف العربي بمقابل من اللاتيني. وفي ما يلي الأبجدية العربية مع مقابل كل حرف:
    a ا
    b ب
    t ت
    't - th ث
    j ج
    d د
    'd ذ
    r ر
    z ز
    ^s - sh - ch - $ ش
    9 - S ص
    '9 - D ض
    6 ط
    '6 - Z ظ
    3 ع
    '3 - gh غ
    f ف
    8 - q ق
    l ل
    h ه
    w - o و
    i ي
    e ى
    CU نراك لاحقاً
    U2 وأنت أيضاً
    lol اختصار يشير الى الضحك
    g2g مضطر للذهاب الآن
    ISA إن شاء الله
    MSA ما شاء الله
    IDK لا اعرف