موعد مسلسل زواج مصلحة علي قناة MBC1 يومياً

موعد مسلسل زواج مصلحة علي قناة MBC1 يومياً
    اوقات عرض واعادة المسلسل التركي الجديد "زواج مصلحة" علي قناة ام بي سي MBC1 يومياً ومواعيد اعادة حلقات المسلسل بتوقيت السعودية ومصر، تدور احداث المسلسل التركي المدبلج إلي العربية حول "فتون" فتاة مرحة تعيش في منزلها الكبير والجميل الذي ورثته بعدة رحيل والديها، تعيش بمفردها وتعمل كاتبة بالتلفزيون وفي أحد الأيام يخدعها أصدقائها للسفر إلي اليونان ومن هنا تبدأ حكاية المسلسل.

    موعد مسلسل زواج مصلحة

    مسلسل رومانسي اجتماعي مدبلج إلي العربية من التركية يًعرض في الوقت الحالي علي قناة MBC1 وهو من بطولة "إيدا إيجى، بامير بكين، بيرك أوكتاي، سيرين شيرينجي" وحقق المسلسل من خلال عرض الحلقات الأولي له نجاحاً كبيرا يتمثل في تعليقات المتابعين له على صفحات التواصل الإجتماعي.

    قصة مسلسل زواج مصلحة:

    دراما تركية تدور حول شابة جميلة ورجل بسيط يلتقيان في ظروف غير مناسبة وشديدة التعقيد، فيقررا الإرتباط في زواج مصلحة ليجمعهما بيت واحد وتفرقهما المشاعر، وبينما يعرف كل طرف غرض الأخر من هذا الزواج تقرر الحياة أن تأخذهما في مسارات مختلفة، تلك المسارات التي تتقاطع في النهاية وتعلن عن مفاجأة. فهل سيقع جان وفتون بالحب؟. وهل سيتحول هذا الزواج المزيف إلى حب حقيقي أم ستكتفي "فتون" بمصلحتها؟.

    موعد مسلسل زواج مصلحة:

    اوقات عرض واعادة المسلسل التركي الجديد "زواج مصلحة" علي قناة MBC1 يومياً بتوقيت غرينيتش والسعودية.

    • العرض: 6PM KSA - 3PM GMT
    • الإعادة: 10AM KSA - 7AM GMT

    إرسال تعليق