تردد القناه الاخبارية السعودية الجديد 2018 alikhbaria

تردد القناه الاخبارية السعودية الجديد 2018 alikhbaria
    تردد القناه الاخبارية السعودية الجديد 2018 ، تم انشاء تلك القناه لكي تتواكب مع تطورات العصروعمل تغطيه كامله للساحة السياسيه والاقتصاديه والرياضي والاهتمام بكل شئون المشاهد السعودي من خلال ماتقدمه من اخبار ميدانيه وتقوم بعمل تغطيه كامله لاهم الاحداث كما انها تقوم بتقديم العديد من البرامج المتنوعه.


    اهم مزايا القناة :

    1. تعمل علي تثقيف المشاهد من خلال ماتعرضه له من اخبار هامه ، تهتم بالرياضة المحليه والعالميه.
    2. القناه حققت الهدف الاستراتيجي من التوسعات والانتشار مماجعلها لاتحتاج الي تشفير القنوات اواخذ اي رسوم من المشاهد.
    3. استطاعت القناه التواصل مع الجماهير بمختلف بلدان العالم ،وفرت جميع الفرص للتعبيرعن جميع الاراء بكل حريه ،من خلال التواجد الكبير من الجماهير علي مواقع السوشيال ميديا والقناه لها صفحة رسمية خاصة بها وايضا لها موقع الكتروني عالانترنت واخر علي اليوتيوب.
    4. تلتزم القناه بالقواعد المهنيه في عرض جميع المحتويات التي تتناسب مع معايير الجودة وتستخدم افضل انظمة الجودة المتنوعة،ويمكنك الاختيار بين انظمة الاس دي ونظام الاس دي كما يتناسب مع جهازك.
    5. تقوم باستقطاب الكوادر المشهورة وتهتم بالوجوه الشابه الجديدة ،حيث انها تعمل علي نشر الحدث فور وقوعه لحظه بلحظه ، وتعمل علي تقديم تغطيه كامله للسياسه والرياضة عن طريق فريق العمل الخاص بالقناه.

    اهم البرامج المتواجده علي القناة : 

    برنامج نعناع ، بصمه ، تفاصيل ، بروفايل ، وجهة نظر، من الميدان ، ذكري البيعه ، ذهاب واياب ، من اجل صحتك ، شاهد علي الحدث ، ضوء علي التراث ، ساعه فالاقتصاد ، ستوديو الاخباريه ، ذكري البيعه ،عين علي ، المنتصف ،  دقيقة للوطن ، فرسان الحزم ، الصورة تتكلم ، لقاء الاسبوع .



    لم تكتفي القناه بتقديم البرامج فقط بل ايضا العديد من المسلسلات والنشرات الاخباريه  الثقافيه والسياسية والرياضية وغيرها من الكثير وتقوم القناه بالبث الفعلي لبعض المؤتمرات الهامه والاحتفالات الوطنيه لحظه بلحظه ، ايضا تقوم بعرض جميع المباريات المهمه ، وتقوم القناه باستضافة الكثير من الشخصيات الهامه وتقوم بمناقشه بعض القضايا الهامه وعرض جميع الحلول بطريقه مبسطه وكل مايهم جمهور الشعب السعودي ،مماجعل الكثيرين يبحثون عن التردد الخاص بالقناه.

    التردد الخاص بالقناة الاخباريه السعودية : 

    القمر:النايل سات
    التردد:12149
    معامل الترميز:27500
    الاستقطاب:عمودي
    FEC:
    3/4



    ويمكنك زيارة هذه الاقسام للحصول علي كافة ترددات قنواتك المفضلة : ترددات - تردد - نايل سات - قناة

    إرسال تعليق