وظائف فنادق ينبع 1439 للسعوديين من الجنسين

وظائف فنادق ينبع 1439 للسعوديين من الجنسين
    اعلانات توظيف بفنادق ينبع 1439 للسعوديين من الجنسين، نستعرض معاً عدد من الوظائف الفندقية الشاغرة للسعوديين اصحاب المؤهلات المتوسطة "دبلومات وثانوية عامة" وكذلك لأصحاب المؤهلات العليا من العاملين بقطاع الفنادق والضيافة للعمل بمدينة ينبع السعودية برواتب مجزية ومميزات مختلفة. الوظائف المتاحة هي فى عدد من الفنادق بالمدينة تم الإعلان عنها مؤخراً من خلال المواقع الرسمية لتلك الفنادق وصفحاتها علي مواقع التواصل من قبل إدارة التوظيف الخاصة بكل فندق، وظائف استقبال واستقبال هي أبرز الوظائف المطلوبة وبعض الفنادق أعلنت عن حاجتها لشغل وظائف أخري نتعرف علي كل منها وشروطها بالتفصيل وطرق التقدم لتلك الوظائف إما من خلال الإنترنت بإرسال السيرة الذاتية أو بتوفير طريقة للتواصل مع ادارة التوظيف الخاصة بكل فندق ويمكن من خلال التواصل الإستفسار عن باقي الشروط وتفاصيل كل وظيفة.

    وظائف فنادق ينبع 1439 للسعوديين

    وظائف فنادق ينبع 2017/2018 للسعوديين، ونستعرض بالتفصل شروط كل وظيفة من الوظائف المطلوبة بفنادق ينبع للعام الحالي والمسميات الوظيفية المطلوبة سواء كانت "استقبال، وظائف أمن وحراسة، وظائف تسويق، وظائف طباخين، وظائف حاملي حقائب، وظائف عمال" وغيرها من الوظائف الأخري ونوضح لكم الإعلان المنشور بكل تفاصيلة والشروط التي وردت بالإعلان لقبول المُتقدمين وفي حال توافر طريقة للتقدم إلكترونياً سنوضحها لكم أو بتوفير طرق للتواصل مع إدارة الفندق للإستفسار عن تفاصيل الوظائف المتاحة ومعرفة باقي الشروط والمميزات الوظيفية.

    اعلان وظيفة شاغرة في فندق بينبع البحر:

    مطلوب موظفين استقبال للعمل بفندق ينبع البحر بمجموعة من المميزات والشرط الضرورية للمتقدمين ويوفر الفندق عدد من الامتيازات للعاملين والتقدم إلكترونياً بإرسال السيرة الذاتية تشمل كافة تفاصيل المُتقدم.


    مطلوب موظفة في فندق الحجي:

    لراغبي العمل من النساء بمجال التسويق، موظفة سعودية خبرة فى مجال التسويق عبر مواقع التواص الإجتماعي يشترط اتقان اللغة الإنجليزية والعمل بدوام كامل للتواصل ترسل السيرة الذاتية علي عنوان البريد بالإعلان التالي:



    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الكرم اريد وظيفه علشان نعيش فيها اني واهلي وزوجي الحرب دمر كل شي الحمدالله ع كل شي هاذا رقمي لتواصل ع 733264376جزاكم الله الف خير

      ردحذف