تردد قناة زي الوان مباشر تردد zee alwan 2018 نايل سات عرب سات

تردد قناة زي الوان مباشر تردد zee alwan 2018 نايل سات عرب سات

    تردد قناة زي الوان مباشر تردد zee alwan 2018 نايل سات عرب سات

    تردد قناة زى الوان الجديد 2018

    تعتبر قناة زي افلام رائدة الافلام الهندية الموجودة علي الساحة،حيث انها قامت بتغيير حياتنا وجعلتنا نعيش داخل الحياة الهندية بكل مشتقاتها ومعرفة الكثير عن الهنود طرق معيشتهم وحياتهم وكل مايفعلوه في حياتهم اليومية ستجده علي قناة زي الوان ،حققت تلك القناة اعلي نسب من المشاهدات بعد قناة "زي افلام الهندية"فالقناة تعمل علي عرض الكثير من المسلسلات الهندية المدبلجة الرائعة يوميا اصبح الان الكثير من الناس يعشقون تلك المسلسلات فقد طغت عليهم تلك المسلسلات فالاونه الاخيرة ،فالقناة عملت علي جذب الكثير من المشاهدين عن طريق ترجمة المسلسلات لكي يستطيع اي شخص وايا كان عمره فهم قصة المسلسل واحداثه بكل سهولة.
    وكما قدمان سابقا مجموعة متميزة من الترددات لجميع الاقمار الصناعية التي نستخدمها مثل تردد قناة الرياضية العربية و تردد قناة الشرق الجديد نقدم لكم اليوم تردد زي الوان الجديد لعام 2018 .

    نبذة مختصرة عن قناة زي ألوان الهندية: 

    فالقناه تعرض المسلسلات يوميا باوقات محددة لكل مسلسل وتقوم بعرض جميع اوقات المسلسلات والبرامج لكي تتمكن من معرفة موعد ماترغب بمشاهدته ، والقناه تعمل علي قمر "النايل سات" وعلي قمر "العرب سات" فاصبحت قناة "زي الوان الهندية "ذو بصمة كبيرة في حياتنا فهناك الكثير من المسلسلات الرائعة التي تستطيع مشاهدتها مثل مسلسل "كوشي وارناف" تلك المسلسل الرائع الذي يمثل اقوي قصص الحب والرومانسية والخيانة معا فتجد الصراع بين الحب والاخوة ومشاهدة الصراع الذي يحدث بالعائلة في حالة انعدام الثقة وترك مساحة للغرباء الدخول بين الاهل والمسلسل مليء بالكثير من التضحيات التي يقدمها البطل لبطلة المسلسل فيعتبر هذا المسلسل اكثر من رائع من خلال مايجسده المسلسل من مواقف تحدث بالفعل في حياتنا اليومية.
    وهناك المسلسل الرائع الاسطوري "جودا اكبر" وهنا تجسدت جميع مشاعر الحب والصداقة معا ويعتبر هذا المسلسل من اكبر الملاحم التاريخية الموجودة الذي جسدت المعني الرائع للصداقة التي تطورت الي الحب برغم الصراعات التي كانت تدور بين العائلتين ومشاعر الكره التي حاولت التفريق بين الحبيبن ولكن مع كل هذه الصراعات لم يتخلي البطل عن حبيبته ابدا وفعل الكثير ونال من الكثير من الاشخاص الشريرة التي كانت تعوق الطريق للوصول الي حبيبته وتم الوصول اليها ومن ثم تزوجها بنهاية المسلسل.

    تعريب قناة زي الوان علي موسوعة ويكيبيديا :

    زي ألوان (بالإنجليزيةZee Alwan) هي قناة تلفزيونية فضائية تم إطلاقها في 10 يوليو 2012. مملوكة من قبل شبكة زي الترفيهية ويقع مقرها في دبي بالإضافة إلى مكتب في السعودية. تبث القناة مجموعة متنوعة من البرامج الهندية المدبلجة بالعربية تشمل المسلسلات التلفزيونية وبرامج في الطبخ والصحة والجمال والرياضة والسياحة والسفر وغيرها حيث تقدم القناة أكثر من 180 ساعة من البرامج الجديدة شهرياً. تم استثمار مبلغ 100 مليون دولار أميركي في القناة لتعزيز الحضور المتنامي للإنتاج الهندي السينمائي والدرامي في المنطقة العربية.
    القناة تأتي كجزء من شبكة زي التابعة لمجموعة إيسل والمملوكة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا [1]. وهي القناة العربية الثانية ضمن باقة قنواتها التلفزيونية بعد قناة زي أفلام المخصصة للأفلام السينمائية الهندية والتي تم إطلاقها عام 2009.


    ماهوا تردد قناة زي الوان الجديد ؟

    ولم تنسي القناه هواه الرعب والاكشن فقد قامت القناه ببث البرنامج الاول والاكثر شهرة بين البرامج وهو برنامج"Fear Files"وهو من البرامج الرائعة التي استطاعت تجسيد برامج الرعب والاكشن معا حيث انها قامت بتجميع كل اللقطات المرعبة وتجسيدها لكي تزيد من المتعة والتشويق عند قيامك بمشاهدة البرنامج .
    وهناك المسلسل الاكثر من رائع "قبول" يعتبر تلك المسلسل من اروع المسلسلات التي جسدت الحب والانتقام معا حيث بدات القصة الرائعة بين البطلتين وقامو بانجاب الاطفال الذين يقومون بالانتقام والثار لقتل والديهما ولكن للاسف الشديد سيقع الابطال في قصص الحب وستوجد الحيرة والاختيار بين الحب وبين الانتقام وسيقتل البطل وتبقي البطلة بنهاية القصة وستجد نفسها وحيدة وفي حيرة حيث لم يعد امامها سوي الانتقام لاهلها ولحبيبها وعند قيامها بالاخذ بالثار ستقوم بالانتحار ايضا من اجل الذهاب الي حبيبها والوفاء بالوعد التي قطعته له.
    ستجد ايضا العديد من المسلسلات الرائعة التي يمكنك ان تقوم بمتابعتها ستجد المسلسل المتميز"رباط الحب"ويعتبر من ضمن افلام الحب والرومانسية الرائعة ،وهناك المسلسل الرائع "الصهر"حيث يقوم البطل بمحاولة كسب حب الابوين لكي يتمكن من الوصول الي البطلة بالنهاية ويفعل اي شيء ويقدم المزيد من التضحيات من اجل الحصول علي الحب.
    ستجد ايضا بعض برامج الرقص الرائعة التي يمكنك ان تقوم بقضاء المزيد من الوقت لمشاهدتها دون الشعور بالملل اطلاقا،استطاعت قناة "زي الوان الهندية"توفير جميع المسلسلات التي تود مشاهدتها وايضا البرامج فهي جمعت بين الرومانسية والحب والانتقام والاخوة وكل المعاني الجميله التي جسدتها الافلام ومن ضمنها البعض من الواقع الذي نعيش فيه.

    التردد علي قمر النيل سات :


    تردد:12418
    معدل الترميز الخاص بالقناه:27500
    الاستقطاب:4/3
    التردد علي قمر العرب سات.
    التردد:12111
    معدل الترمي:27500
    الاستقطاب :4/3
    1. جربت تردد زي الوان الجديد عربسات لاكن لم يصلح

      ردحذف