تردد قناة كوكي 2018 لعرض افلام كرتون اطفال جديدة

تردد قناة كوكي 2018 لعرض افلام كرتون اطفال جديدة
    تردد قناة كوكي  تعد قناة koky من أروع و افضل القنوات المخصصه لعرض افلام كارتوب اطفال جديد للاطفال حيث تقوم القناة بعرض العديد من المسلسلات الكرتونيه والأفلام الكرتونيه  المميزه التي يعشقها الكبار قبل الصغارمع إختلاف الـ تردد الخاص بكل قناة ، بالإضافه الي عرضها العديد من البرامج التي يعشقها الاطفال ويكونون في إنتظارها في أوقاتها المحدده فهذه البرامج تقدم العديد من العروض التي تتدخل في أنفس الاطفال المتعه والسرور والإثاره .


    معلومات حول قناة كوكي كيدز :-


    القناه تم إنشاءها من قبل شركه والت ديزني وهي شركه مصريه في الأصل وتعمل تلك الشركه في مجال عرض افلام كارتون جديدة الاطفال حيث إنها أيضا صاحبة قناه مودي كيدز ولا تختلف القناتين عن بعضهما في المحتوي كثيرا حيث أن القناتين هدفهما هو إمتاع الاطفال ولكن يختلفان في الإسم فقناه مودي هي قناه مخصصه للأطفال الذكور أما قناه كوكي فهي قناه مخصصه للأطفال البنات .

    القناه قامت بتحقيق نجاح كبير وهائل حيث اصبح من اكثر القنوات الطفوليه مشاهده في الوطن العربي وأصبح لديها شعبيه كبيره في الوطن العربي بأكمله وذلك لما تحتويه تلك القناة علي العديد من المسلسلات التي نالت علي اعجاب كبير من جميع الأطفال حول العالم بالاضافه الي العديد من الافلام والبرامج التي تعمل علي اكساب الطفل العديد من المهارات العقيله و الفكريه .

    قناه كوكي للاطفال البنات تعرض العديد من المسلسلات الكرتونيه مثل مسلسل حلقات توم أند شيري الشهيره بالاضافه الي العديد من الافلام الرائعه مثل أفلام الجميله والوحش وأفلام السندريلا ، بالأضافه الي العديد من البرامج الرائعه التي سوف نتحدث عنها بالتفاصيل حيث أن تلك البرامج تكسب أطفالنا العديد من السلوكيات الحسنه وفهم العادات والتقاليد العربيه والإبتعاد عن الافعال السيئه ،تساعد تلك البرامج أيضا علي تعلم الحروف والارقام والكلمات وطرق نطقها بشكل صحيح وذلك يتم أيضا من خلال العديد من الأغاني الرائعه .

    للتعرف علي مجموعة من البرامج التي تعرض علي قناة كوكي إضغط التالي .


    تردد قناة كوكي لعرض كراتين اطفال جديده


    أفضل برامج قناة كوكي :-

    • برنامج ملك مع ميزو وبيزو : تقدمه الطفله ملك .
    • برنامج قل ولا تقل : يساعد الأطفال في معرفه العادادات الصحيحه وطرق التعامل مع الاشخاص الغرباء والاصدقاء .
    • برنامج حودايت دودي : وهو قد نال نسبه مشاهده عاليه من الأطفال حول الوطن العربي وذلك لما تقدمه من قصص رائعه يفضلها الاطفال .
    •  برنامج ملك مع طرائيعو : وهو أيضا من تقديم الطفله ملك .
    • برنامج مالوكي في المطبخ : وهو من أحد البرامج الرائعه والممتعه والشيقه يعشه العديد من الفتيات .
    • برنامج كوكي وملوكي حول العالم
    • برنامج المسابقه : وهو برنامج كوكي كيدز يقوم بعرض العديد من المسابقات والالغاز الرائعه للاطفال .

    كل تلك البرامج تقوم بعرض المحتويات التي تعمل علي تنميه المهارات الابداعيه والعقليه فهي تتناسب مع جميع المراحل العمريه وليست الأطفال فقط ، تساعد أيضا علي تعليم الحروف والارقام باللغه العربيه والإنجليزيه فهي تقدم تلك الدروس الرائعه عبر البرامج المختلفه او عبر الاغاني المختلفه ، كما انها تساعد علي معرفه الطريقه الصحيحه للقراءه والكتابه بالإضافه التي فقرات تعلم الرسم .

    اغاني قناة كوكي :


    البرنامج يعد المساعد الرئيسي للأمهات والأباء في تعليم ابنائهم حيث أنه يمد أطفاله بالأساليب التربويه الصحيحه التي قد تجعلها العديد من الامهات بالاضافه الي القصص الاسلاميه للتعلم السير علي خطي سيديا ونبينا محمد صلي الله عليه وسلم  .
    القناه تقوم بعرض العديد من المسلسلات والأفلام الاجنبيه الكرتونيه ولكن بدبلجه عربيه حتي يتمكن اطفال الوطن العربي من الأستمتاع بالافلام والصور الكرتونيه .

    القناه قامت مؤخرا بعدد من التحديثات التي جعلت الصوره أكثر نقاءا وبجوده ودقه عاليه من أجل الاستمتاع بالبرامج والاغاني والمسلسلات بدون أي تقطيع او تشويش بالقناة .


    تردد قناة كوكي للاطفال :-


    التردد : 11602
    الاستقطاب : أفقي
    معدل الترميز : 27500
    القمر الصناعي : نايل سات
    معامل الخطأ : 3/4
    تردد اخر :
    التردد :11603
    الاستقطاب : أفقي
    يمكنك الاستمتاع بالقناة كوكي للاطفال البنات من خلال التردد الجديد للقناة .

    إرسال تعليق