وظائف السعودية اليوم الثلاثاء 8 جمادى الآخرة 1438هـ - 7 مارس 2017م

وظائف السعودية اليوم الثلاثاء 8 جمادى الآخرة 1438هـ - 7 مارس 2017م

    اجدد وظائف السعودية اليوم الموافق الثلاثاء 8 جمادى الآخرة 1438هـ - 7 مارس 2017م،  دليل توظيف السعودية اليوم لجميع المؤهلات الدراسية والتخصصات المختلفة.

    دليل يشمل قائمة بأبرز الوظائف المعلن عنها خلال الساعات القليلة الماضية، شملت الوظائف المتاحة مجموعة من التخصصات المتنوعة وابرزها وظائف السجون على المرتبة 33، وظائف مكافحة المخدرات للعام الجديد 1438، توظيف هيئة النقل العام، وظائف شاغرة بأمانة المنطقة الشرقية، وظائف مديرية السجون، وغيرها من الوظائف المعلن عنها داخل المملكة العربة السعودية اليوم.

    وظائف السعودية اليوم الثلاثاء 8 جمادى الآخرة

    اعلنت مجموعة من الجهات الحكومية السعودية عن حاجتها لشغل وظائف خالية لديها، وتنوعت لمؤهلات والتخصصات المطلوبة حسب طبيعة تلك الجهات وظروف عملها المختلفة، ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم أبرز الوظائف المعلن اليوم، كذلك نقدم شورط كل وظيفة وطريقة والأوراق المطلوبة وطريقة التقديم.

    وظائف المديرية العامة للسجون اليوم على المرتبة الـ 33

    اعلنت السجون اليوم عن حاجتها لشغل مجموعة من الوظائف لديها تحت مسميات "معقب، عامل، محفظ قرآن كريم، وملاحظة" وطلبت المديرية من خلال الإعلان وجود محفظ قرآن كريم على المرتبة 33 وذلك بالمناطق التالية "الرياض، مكة المكرمة، القصيم، المدينة المنورة، وحائل".
    وترغب الإدارة في شغر وظيفة معقب على المرتبة الـ 31 في الرياض، ووظيفة عامل على بند الأجور فئة “ب” للعمل في عسير وبند الأجور فئة “ج”.


    وظائف مكافحة المخدرات اليوم وطلبات التوظيف 1438

    اعلنت وزارة الداخلية وجود مجموعة من الوظائف الشاغرة بمكافحة المخدرات للخريجين، حيث قد اعلنت عن توافر مجموعة من الوظائف تحت مسميات "جندي، جندى أول، عريف، وكيل رقيب، رقيب" وذلك وفقاً لمجموعة من الشروط الموضحة لكل من الوظائف المتاحة.
    اوضحت الوزارة ان التقديم سيكون الكترونيا من خلال الموقع الخاص بها (من هنا) وفقاً للشروط التالية.


    اعلان وظائف هيئة النقل العام 1438 بوجود وظائف شاغرة

    اعلنت هيئة النقل السعودية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة، واختلفت التخصصات المطلوبة للرجا والنساء ما بين "مهندس بحري، مدير إدارة المشتريات والمناقصات، مدير إدارة الشئون القانونية، مهندس مدني، مهندس مدنى مشرف، مفتش بحري، مراقب أنشطة نقل، مهندس كهربائي، محلل نظم أول" ومجموعة أخرى من الوظائف المطلوبة،ويمكنكم التقدم لشغل تلك الوظائف والإطلاع على معلومات أكثر من خلال الرابط التالي: من هنا

    اعلان وظائف أمانة المنطقة الشرقية 1438 وشروط التقديم

    اعلنت امانة المنطقة الشرقية عتن وجود وظائف للجنسين، وتقع تلك الوظائف تحت مسميات "مراقب صحي لبرنامج التشغيل والصيانة، محاسبة إدارية، مراقبة لوظائف الرقابة النسائية"، ومن أبرز الشروط أن يكون المتقدم سعودي الأصل وحسن السلوك، عدم وجود أية أحكام شرعية أو بالسجن، خبرة كافية فى المجال.

    إرسال تعليق